توقيع بروتوكول تعاون بين الغرفة و شعبة المستوردين بالغرفة التجارية لمحافظة البحيرة – مصر

وقع في براتيسلافا اليوم (30.9.2020) بروتوكول تعاون بين الغرفة العربية السلوفاكية للتجارة والصناعة والزراعة ومقرها براتيسلافا وغرفة التجارة المصرية (البحيرة المصرية ، رئيس قسم المستوردين).

تم التوقيع على البروتوكول نيابة عن الجانب السلوفاكي بواسطة Ing. František Solar ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة العربية السلوفاكية في براتيسلافا ، ولشريك مصر المونسنيور. محمد فتحى مرسى.
حضر الحفل سعادة سفير جمهورية مصر العربية ، باسم خليل.

تسعى الغرفة العربية السلوفاكية للتجارة والصناعة والزراعة في جمهورية سلوفاكيا منذ فترة طويلة إلى تطوير العلاقات التجارية السلوفاكية العربية. بروتوكول التعاون اليوم هو الخطوة الأولى نحو فتح منطقة التجارة السلوفاكية العربية. تهدف الشراكة بين الاتحادين إلى تعزيز تبادل المعلومات بين المنتجين والتجار والمستثمرين السلوفاك والمصريين. وهو يفترض مسبقا تبادل الوفود التجارية لكلا البلدين ، وتنظيم اجتماعات تجارية ، أو تبادل المعلومات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
يرغب الطرفان في إطلاع أعضائهما على الفرص المتاحة للدولة الشريكة ، وتنظيم الأسواق الدولية والمعارض والمؤتمرات حول إمكانيات التعاون التجاري المتبادل.
كما أنهم مهتمون بتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومجال التعليم. يتوقع الشركاء من تعاونهم الوصول بشكل أفضل إلى السوق الشريك وتطوير العلاقات المتبادلة بين أعضاء جمعياتهم التجارية.

براتيسلافا في 30.9.2020

تفضلوا بقبول فائق الاحترام
المونسنيور. جمال مرسى
أمين عام ASCC

By | 2020-10-02T18:57:52+02:00 أكتوبر 2nd, 2020|الاخبار و المقالات|
%d مدونون معجبون بهذه: